اخبار الأندرويد

سلسلة لوحيات Galaxy Tab S8 تتلقى تحديث One UI 6.1 في معظم المناطق

حصلت في البداية كل من سلسلة Galaxy S23 وهواتف الجيل الخامس القابلة للطي وسلسلة لوحيات Galaxy Tab S9 على تحديث One UI 6.1 في معظم المناطق.

بعد ذلك بأسابيع قليلة، طرحت سامسونج الإصدار الجديد من واجهة One UI على كل من سلسلة Galaxy S22 و Galaxy S21 وهواتف الجيل الرابع والجيل الثالث القابلة للطي.

سلسلة لوحيات Galaxy Tab S8 تتلقى تحديث One UI 6.1 في معظم المناطق

الآن، تبدأ سلسلة لوحيات Galaxy Tab S8 في تلقي تحديث One UI 6.1 في عدد كبير من المناطق، من بينها الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وبعض بلدان أوروبا.

قد يكون تحديث One UI 6.1 هو التحديث الأضخم من شركة سامسونج في تاريخها نظرًا لاحتوائه على عدد كبير من ميزات وأدوات الذكاء الاصطناعي المدعومة بواسطة المساعد الذكي Galaxy AI.

يوفر التحديث الجديد، بجانب ميزات الذكاء الاصطناعي، العديد من التغييرات على واجهة المستخدم، ومن المتوقع أن تستمر الشركة في الدفع بالتحديث الجديد ليصل إلى جميع الهواتف والأجهزة المؤهلة للحصول عليه قبل بداية هذا الصيف.

مؤخرًا فقط، حصلت الإصدارات الأمريكية من Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8+ و Galaxy Tab S8 Ultra على التحديث الجديد ومن المتوقع أن تستمر سامسونج في توسيع نطاق الدول المدعومة لتشمل جميع البلدان، بما في ذلك الوطن العربي وشمال أفريقيا بحلول الأيام القادمة.

هناك العديد من الميزات الثورية المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي ستكون من نصيبك بعد وقت قريب جدًا من الآن، إذ حصلت جميع الهواتف السابقة على ميزة دائرة البحث “Circle to Search” والمترجم الفوري ومساعد الملاحظات ومساعد الدردشة ومساعد التصفح وتحرير الصور التوليدي وخلفيات AI والمزيد من الإضافات الأخرى.

كانت قد أعلنت سامسونج أن الميزات الوحيدة التي ستشق طريقها إلى سلسلة Galaxy S21 هي فقط دائرة البحث ومساعد الدردشة. ولكن من الممكن أن يختلف الأمر قليلاً مع سلسلة لوحيات Galaxy Tab S8 بالنظر إلى إنها لا تزال من الأجهزة الحديثة لشركة سامسونج والتي لم يمر على عمرها سوى عام واحد فقط. لذلك، هناك فرصة قوية جدًا أن تحصل هذه السلسلة على جميع ميزات Galaxy AI التي تتم معالجتها سحابيًا أو محليًا على الهاتف.

وبالتالي، ستمنحك واجهة One UI 6.1 العديد من الميزات في متناول يديك للتلاعب بها، والغرض الأساسي منها هو تعزيز إنتاجيتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى