اخبار الأندرويد

تسريبات OnePlus 13 – تغييرات في التصميم خارجة عن المألوف!

أعلنت العلامة التجارية الصينية عن سلسلة OnePlus 13 الرائدة في يناير الماضي، ولم يمضِ سوى أشهر قليلة منذ أن أصبحت الهواتف متاحة للبيع في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، يدّعي مُسرب أخبار شركات الأندرويد المخضرم، Yougesh Brar، أن هناك فرصة قوية أن تستبدل الشركة تصميم كل من OnePlus 13 و OnePlus 13R لتحتوي على جزيرة كاميرا خلفية مختلفة عن السابقة.

تسريبات سلسلة OnePlus 13 الرائدة يكشف عن بعض التغييرات الملحوظة في التصميم!

لقد شارك المُسرب بعض المخططات لكلا الهاتفين، والتي تستعرض تصميم الكاميرا الخلفية على كل منهما. يبدو أن هاتف OnePlus 13 سيمتاز بجزيرة كاميرا خلفية دائرية في منتصف الجانب الخلفي من الأعلى، بينما سيمتاز هاتف OnePlus 13R بجزيرة كاميرا مربعة.

إذا حاولنا التركيز على تصميم الكاميرا في هاتف OnePlus 13، فهو ليس مختلف كليًا عن تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف OnePlus 12 أو OnePlus 11، ولكن هذه المرة أصبحت جزيرة الكاميرا منفصلة وغير ملتصقة بالإطار الأيسر للهاتف.

أما بالنسبة لهاتف OnePlus 13R، فسيأتي هو الآخر بكاميرا مربعة غير ملتصقة بالإطار. هاتف OnePlus 13 هو شغلنا الشاغل بما أن الشركة لا تقوم بإطلاق OnePlus 13R إلا في بعض الأسواق المحددة وغالبًا ما تكون الصين والهند.

وفي سياق الحديث عن مواصفات الهاتف الرائد التالي للشركة، OnePlus 13، فمن المتوقع أن يكون من بين أوائل الهواتف الذكية التي تعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 4 SoC من شركة كوالكم.

وبما أن الشركة أعلنت منذ فترة زمنية قليلة عن ميزة “Eraser AI” المدعومة بالذكاء الاصطناعي، فمن المؤكد أن يتمتع OnePlus 13 بعدد كبير من ميزات AI التي ستتم معالجتها محليًا على الهاتف.

وإذا كانت التسريبات التي ظهرت مؤخرًا تتمتع بشيء قليل من الصدق، فمن المُقرر أن يمتاز الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة يعمل بالموجات الفوق صوتية بدلاً من المستشعر التناظري.

مما لا شك فيه سيمتاز الهاتف بشاشة منحنية قياس 6.8 إنش بدقة 2K تعتمد إلى تقنية LTPO ومعدل تحديث ديناميكي 1Hz~120Hz.

سيتم تجهيز الهاتف بإعداد كاميرا متعدد الاستخدامات، بما في ذلك مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة منظار بيرسكوب للتكبير وعدسة فائقة الاتساع.

أما فيما يتعلق بموعد الإعلان عن الهواتف، فمن المفترض أن يتم الإعلان عنهما لأول مرة في الصين في وقت لاحق من العام الجاري، وتحديدًا في شهر ديسمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى