اخبار الأندرويد

ساعة Galaxy Watch Ultra تتألق في مجموعة من العروض المُسربة!

قد تكون هذه هي “تقريبًا” النظرة الرسمية الأولى على ساعة Galaxy Watch Ultra وساعة Galaxy Watch 7 اللتان من المتوقع أن يتم الكشف عنهما خلال حدث Galaxy Unpacked يوم 10 من شهر يوليو.

ساعة Galaxy Watch Ultra تتألق في مجموعة من العروض المُسربة!

على الرغم من إنه لا يزال يفصلنا عن المؤتمر أكثر من أسبوع، ولكن طوفان التسريبات الذي بدأ منذ عدة شهور لم يتوقف حتى الآن.

التسريب الجديد مصدره Evan Bliss – أحد مُسربي الأخبار الموثوقين على منصة X – ومن خلال العروض التي شاركها معنا، يبدو أنه لم يعد متبقِ سوى القليل جدًا لنعرفه عن هذه الساعة.

لقد تم تسريب مواصفات ساعة Galaxy Watch Ultra بالفعل، على الرغم من إنه لم يتم التأكيد على أيًا منها بشكل رسمي في هذه المرحلة، لذلك سنحاول أن نتعامل معها بقليل من الحذر.

ساعة Galaxy Watch Ultra تتألق في مجموعة من العروض المُسربة!

لعل التصميم الجديد لساعة Galaxy Watch Ultra هو أكثر ما يلفت انتباهنا في هذا الموضوع. يبدو أن التصميم يميل إلى الشكل المربع، وهو تصميم مختلف عن نهج ساعات شركة سامسونج.

لم تُطلق سامسونج أي ساعة ذكية ذات تصميم مربع الشكل منذ ساعات Samsung Gear و Gear S، ولكن يبدو أن الشركة قررت العودة إلى التصميم الأصلي لساعتها الذكية هذه المرة.

أما بالنسبة لساعة Galaxy Watch 7، فهي لا تزال محتفظة بتصميمها الدائري الذي نعرفه والذي يعشقه الملايين من المستخدمين.

يتضمن تصميم الساعة وجه دائري وزرين جانبين ومعدن غير لامع لهيكل الساعة مع وفرة في خيارات الألوان. أما ساعة Galaxy Watch Ultra فقد لا تأتي إلا بلونين فقط وهما الفضي والأسود. أما خيارات ألوان حزام الساعة ستتضمن اللون البرتقالي والأبيض والأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى