اخبار الأندرويد

سامسونج تقرر تأجيل تحديث One UI 7.0 لصالح One UI 6.1.1

يزعم أحد المسربين المطلعين على أخبار الصناعة أن شركة سامسونج تعطي الأولوية في الوقت الحالي لتحديث One UI 6.1.1 وعدم التركيز على تحديث One UI 7.0 المستند إلى نظام أندرويد 15.

ليس هناك شك أن تحديث One UI 6.1.1 سيكون مستند إلى نظام أندرويد 14، وقد يتم طرحه لأول مرة مع هواتف الجيل السادس القابلة للطي يوم 10 يونيو القادم.

سامسونج تقرر تأجيل تحديث One UI 7.0 لصالح One UI 6.1.1

لطالما قدمت سامسونج إصدار جديد من واجهة One UI مع هواتف القابلة للطي الجديدة، وقد لا يكون هذا العام استثناءً. من المفترض أن يكون تحديث One UI 6.1.1 تحديث صغير مقارنةً بتحديث One UI 6.0.

بالرغم من ذلك، فمن الممكن أن يجلب تحديث One UI 6.1.1 العديد من الميزات الجديدة التي تركز بشكل خاص على تجربة المستخدم مع الأجهزة التي تتمتع بشاشات كبيرة، بما في ذلك الهواتف القابلة للطي والحواسيب اللوحية.

بطبيعة الحال، تطرح سامسونج التحديث الجديد مع الهواتف القابلة للطي، ولن يتأخر طرح التحديث على الهواتف الأخرى سوى بضع أسابيع على أقصى تقدير.

ولكن هذا العام، لدينا حدس بأن تحديث One UI 6.1.1 سيكون أكبر بكثير مما نتوقعه، وربما هذا بسبب حرب الذكاء الاصطناعي التي تشنه شركات التكنولوجيا في الآونة الأخيرة.

من المفترض أن يجلب التحديث ميزات إضافية لمساعد Galaxy AI والتي قد تكون من بينها أدوات إضافية لتحرير الصور بالذكاء الاصطناعي. بالتأكيد تستهدف الميزات الجديدة سلسلة Galaxy S24 جنبًا إلى جنب مع هواتف Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6.

سيجلب أيضًا هذا التحديث العديد من تحسينات الكاميرا. وبحسب التقارير، فإن حجم التحديث سيكون كبيرًا للغاية لدرجة أن شركة سامسونج لم تنتهي منه لتنتقل إلى One UI 7.0 حتى الآن.

على الرغم من إننا لا نمتلك جدول زمني محدد لموعد طرح التحديث الجديد، ولكن من المفترض أن يشق طريقه إلى هواتف Galaxy S24 في وقت ما خلال شهر أغسطس القادم، وهذا بالنظر إلى ما فعلته سامسونج مع هواتف Galaxy S23 العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى