اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف عن تصميم هاتفي Galaxy Z Fold6 و Z Flip6 عن طريق الخطأ

التصميم الذي كنا نعتقده لغزًا محيرًا لشهور طويلة، تم حله بواسطة شركة سامسونج عن طريق الصدفة، حيث قامت الشركة برفع صورة ترويجية لهاتف Galaxy Z Fold6 وهاتف Galaxy Z Flip6 عن طريق الخطأ على صفحة سامسونج الرسمية في كازاخستان. لقد قامت الشركة بحذف الصورة منذ ذلك الحين، ولكن كان الآوان قد فات، فلقد تم نشر الصورة في معظم مواقع التقنية بجميع أنحاء العالم، والآن فقط، يمكننا رؤية تصميم الهاتفين عن كثب.

سامسونج تكشف عن تصميم هاتفي Galaxy Z Fold6 و Z Flip6 عن طريق الخطأ

عند النظر إلى هذه الصورة، فهي تؤكد بالفعل جميع التسريبات التي حصلنا عليها مؤخرًا والتي زعمت بأن الهاتف سيحتوي على تصميم كاميرا خلفية مختلف عن التصميم السابق.

على ما يبدو أن تصميم هاتف Galaxy Z Fold6 يستخدم نفس فلسفة التصميم على هاتف Galaxy S24 Ultra والذي يمتاز ببنية مسطحة الشكل.

لسوء الحظ، لا تزال سامسونج محتفظة بالنتوء الخلفي الذي ينبثق منه العدسات الثلاثية، وهو الهاتف الوحيد للشركة حتى الآن الذي يلتزم بهذا التصميم، فلقد وصلت جميع هواتف سامسونج خلال العام الماضي بحلقات كاميرا منبثقة من الجانب الخلفي مباشرةً، وهو تصميم أنيق للغاية يساعد على تمييز هواتف سامسونج من بين مئات هواتف الأندرويد الأخرى.

لا نعلم ما هو الدافع وراء تمسك سامسونج بهذا التصميم حتى الآن، والذي يبدو قديمًا وقد عفا عليه الزمن، على الرغم من أن مستشعرات الكاميرا ليست بنفس قوة مستشعرات الكاميرا الموجودة على هاتفها الرائد من سلسلة Galaxy S.

بالرغم من ذلك، من غير المتوقع أن يؤثر هذا التصميم على مبيعات الهاتف، خاصة بالنظر إلى أن من يرغب في امتلاك الهاتف هو في أمس الحاجة لهاتف بشاشتين عريضتين، وربما لا يكترث كثيرًا لأمر تصميم الكاميرا الخلفية.

من المتوقع أن يصل كلا الهاتفين في يوليو القادم، إذ تؤكد جميع الشائعات أن الشركة سوف تستضيف حدث Galaxy Unpacked الثاني لها هذا العام خلال العشرة أيام الأولى من شهر يوليو القادم، وهو نفس الحدث الذي سيتم إطلاق خاتم Galaxy Ring خلاله.

سيصل هاتف Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6 مع معالج Snapdragon 8 Gen 3 SoC وأندرويد 14 وجميع ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي التي يجلبها مساعد سامسونج الذكي Galaxy Ai.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى