اخبار الأندرويد

أوبو تعمل على حزمة من أدوات الذكاء الاصطناعي المترقب وصولها لسلسلة Oppo Reno خلال وقت قريب!

لقد بات الأمر واضحًا وضوح الشمس أن جميع شركات التكنولوجيا بدأت الاستثمار وبقوة في مجال الذكاء الاصطناعي. لقد ركزت بعض الشركات، أمثال جوجل، على هذه الميزات منذ عدة سنوات. ولكن منذ طفرة الذكاء الاصطناعي التوليدي، رأينا تحول قوي لجميع العلامات التجارية البارزة في مجال الصناعة نحو هذه التكنولوجيا وبوتيرة متسارعة.

الآن، تعمل شركة أوبو على جلب أدوات الذكاء الاصطناعي إلى جميع هواتفها، بما في ذلك سلسلة Oppo Reno متوسطة المدى، ومن المتوقع وصول ميزات AI الجديدة إلى هذه السلسلة في وقت لاحق من العام الجاري.

أوبو تجلب أدوات الذكاء الاصطناعي إلى سلسلة Oppo Reno قريبًا!

أوبو هي واحدة من العلامات التجارية الضخمة والبارزة في عالم صناعة الهواتف الذكية، ولقد انضمت إليها شركة OnePlus منذ سنوات قليلة.

الآن، المؤسس المشاركة لشركة OnePlus هو المسؤول الفعلي عن قسم المنتجات في شركة أوبو، ولقد علمنا مؤخرًا أن شركة OnePlus تستعد لتقديم ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى هواتفها الرئيسية مثل OnePlus 12 و OnePlus 11 في وقت لاحق من هذا العام.

ميزات الذكاء الاصطناعي التي نتوقع رؤيتها من شركة OnePlus ميزة AI GC لتحرير الصور وميزة Article Summaries لتلخيص المقالات الطويلة وميزة AI Call Summarize لتلخيص المكالمات الهاتفية.

أما فيما يتعلق بشركة أوبو، فإن الشركة تمتلك ثلاث خطوط إنتاج رئيسية للهواتف الذكية، أهمها سلسلة Find N القابلة للطي، وسلسلة Find X الرائدة، وسلسلة Reno متوسطة المدى.

ولقد رأينا خلال الفترة الأخيرة العديد من الأشياء الرائعة التي يُمكن للهواتف الذكية فعلها بمساعدة قدرات الذكاء الاصطناعي. هواتف Google Pixel 8 بدأت هذه الحقبة، ولكن وصلت بعدها سلسلة Galaxy S24 بالمزيد من القدرات المثيرة للإعجاب.

هناك بعض الأدوات التي يتم تنفيذها على السحابة، والتي تتطلب اتصال دائم بالإنترنت للاستفادة منها، بينما لا يزال هناك بعض الميزات الأخرى التي تستفيد من مواصفات الهاتف المتطورة في التعامل مع نتائج الذكاء الاصطناعي الأكثر تعقيدًا.

وبما أن شركة أوبو هي واحدة من أكبر الشركات الصينية، فهي بالتأكيد ستحذو نفس حذو شركات التكنولوجيا الأخرى وتجلب تشكيلة مميزة من هذه الميزات إلى هواتفها الذكية لمواكبة متطلبات المستخدم وتبقى في طليعة التكنولوجيا.

على الرغم من إننا لا نعلم بالتحديد ما هي الميزات التي تعدها شركة أوبو من أجل هواتفها، ولكن من المتوقع أن تكون هناك بعض الميزات المشتركة بين هواتفها وهواتف شركة OnePlus.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى