اخبار الأندرويد

هل حقًا ستطلق سامسونج هاتف Galaxy Z Flip 6 Slim هذه المرة

على ما يبدو أن الأمور تزداد تعقيدًا كلما اقتربنا من الموعد الرسمي المتوقع لإعلان سامسونج عن الجيل الجديد من هواتفها الرائدة القابلة للطي، حيث يدّعي موقع Galaxy Club الهولندي أن كل من Galaxy Z Fold 6 Slim و Galaxy Z Flip 6 Slim قادمان في الطريق وخلال وقت قريب.

هذه هي المرة الأولى التي نرصد فيها أي تسريبات تدور حول هاتف قابل للطي من سامسونج يندرج تحت مُسمى “Slim” والذي من المفترض أن يعكس هذ الاسم مدى نحافة الهاتف.

هل حقًا ستطلق سامسونج هاتف Galaxy Z Flip 6 Slim هذه المرة

يقول المصدر أنه تمكن من رصد نموذج باسم “Q6 Slim” و “B6 Slim” لهواتف سامسونج القابلة للطي، حيث يكون رقم النموذج الأول خاص بهاتف Galaxy Z Fold 6 بينما يرتبط رقم النموذج الثاني بهاتف Galaxy Z Flip 6.

لماذا نعتقد أن الأمور تزداد تعقيدًا كلما اقتربنا من موعد إطلاق هواتف الجيل السادس القابلة للطي، تتساءل؟ السبب بوضوح هو أننا حصلنا على معلومات مختلفة من مصادر أخرى موثوقة خاصة بهذه الهواتف.

فعلى سبيل المثال، قال Ross Young – أحد محللي أخبار شركة سامسونج المخضرمين على منصة X – أن هناك هاتف جديد قابل للطي قادم من سامسونج خلال وقت قريب، ومن المحتمل أن يكون باسم Galaxy Z Flip 6 Slim. ولكن لاحظ أنه قال “من المحتمل” مما يعني أنه ليس متأكدًا من اسم هذا الهاتف بعد.

الأكثر غرابة أن مُسرب الأخبار المعروف Ice Universe قال أن هناك هاتف Galaxy Z Fold 6 Slim قيد التطوير، وقد يحل هذا الهاتف محل Galaxy Z Fold 6 Ultra الذي كنا نتوقع أن تُعلن عنه سامسونج هذا العام.

صراحة، لقد رأينا العديد من التسريبات التي تدور حول هاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نرصد فيها أي معلومات حول هاتف “Galaxy Z Fold 6 Slim”، ولا نعلم حتى ما إذا كان هذا الاسم يستبدل “Ultra” أم إنه سيكون طراز مختلف.

مما لا شك فيه ستكون هواتف الجيل السادس القابلة للطي رائدة وقوية في كل قسم من أقسامها، ولكن إذا نجحت سامسونج في جعل هذه الهواتف أرق سُمكًا وأكثر نحافة، فليس من المستغرب إذا قامت بإطلاق نموذجين جديدين بعلامة تجارية جديدة مثل “Ultra” أو حتى “Slim”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى