اخبار الأندرويد

اقتراب وصول تابلت OnePlus Pad 2 مع أقوى رقائق السيليكون من كوالكم

تؤكد قائمة موقع مراجعة معايير الأداء GeekBench وصول تابلت OnePlus Pad 2 مع أقوى رقائق السيليكون من شركة كوالكم، والرقاقة المزعومة هنا هي بالتأكيد Snapdragon 8 Gen 3 SoC.

ظهر الجهاز اللوحي على موقع GeekBench مع المعالج المعني، حيث تمكن من تسجيل 2079 نقطة في الاختبار المستند إلى أداء النواة الفردية، بينما حصل على 6077 نقطة في الاختبار المستند إلى أداء تعدد النوى.

اقتراب وصول تابلت OnePlus Pad 2 مع أقوى رقائق السيليكون من كوالكم

لم تظهر هذه القائمة إلا منذ أيام قليلة جدًا، والتي أكدت أيضًا على وصول الجهاز مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت ونظام أندرويد 14.

للتذكير، وصل الإصدار الأول من الجهاز اللوحي، OnePlus Pad، في فبرير 2023 وكانت هناك الكثير من التوقعات حول خطط الشركة الصينية بإطلاق إصدار جديد من الجهاز في الوقت المناسب، وعلى ما يبدو أن هذا الأمر سيتحقق بالفعل.

في الواقع، كان من المفترض وصول جهاز OnePlus Pad 2 في وقت مبكر، ولكن لا نعلم ما هو سبب التأخير، ولقد ألمح بعض المُسربين إلى هذا التأخير في عدة منشورات مختلفة عبر الإنترنت.

الجدير بذكره أنه ليس المنتج الوحيد الذي تأخر للشركة أو للعلامة التجارية الشقيقة، Oppo، فلقد تأخرت ساعة OnePlus Watch 3 وكذلك الجهاز اللوحي Oppo Pad 3.

ولكن الآن، تأتي إلينا معلومات جهاز OnePlus Pad 2 من مصدرين مختلفين تؤكد اقترابه. لقد تم إطلاق الإصدار الأول مع معالج Dimensity 9000 SoC من شركة ميديا تيك، ولكن قائمة OnePlus Pad 2 تؤكد نية الشركة نحو التبديل إلى كوالكم هذه المرة.

اقتراب وصول تابلت OnePlus Pad 2 مع أقوى رقائق السيليكون من كوالكم

بطبيعة الحال، OnePlus Pad 2 هو في الأساسي نسخة مُعادة التسمية من Oppo Pad 3، والذي لم يتم الإعلان عنه أيضًا حتى الآن.

ولكننا علمنا من خلال التسريبات أن هذا الأخير سيصل مع شاشة أكبر حجمًا والتي يبلغ قطرها 12.1 إنش بمعدل تحديث 144Hz وهي لوحة IPS LCD وبهذا الشكل فإن الجهاز الجديد سيتمتع بشاشة أكبر بفارق 0.5 إنش تقريبًا بما أن شاشة الإصدار الأصلي كانت بحجم 11.6 إنش فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى