اخبار الأندرويد

قد تطلق سامسونج نموذج Ultra من هاتف Galaxy Z Fold 6 هذا العام!

هي ليست المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات متداولة بشأن قيام سامسونج بإطلاق نسختين مختلفتين من هاتف Galaxy Z Fold 6 لاحقًا هذا العام.

ولكن بخلاف الإصدار العادي الذي من المفترض أن يحصل بالطبع على العديد من الترقيات الداخلية، فمن المتوقع أن تُطلق الشركة إصدار آخر ميسور التكلفة من هاتفها القابل للطي.

قد تطلق سامسونج نموذج Ultra من هاتف Galaxy Z Fold 6 هذا العام!

بحسب تقرير موقع Winfuture الألماني نقلاً عن منشور Roland Quandt، أحد أفضل مُسربي الأخبار الذين يتمتعون بمصداقية عالية وموثوقية على منصة X، فإن سامسونج ستتبنى مع هاتف Galaxy Z Fold 6 نفس الاستراتيجية التي تعتمد عليها مع هواتف Galaxy S.

هذا يعني أن الشركة ستطلق الإصدار القياسي من الهاتف، Galaxy Z Fold 6، ولكن سيكون هناك طراز رائد يتمتع بأحدث وأفضل الترقيات وسيتم إطلاقه باسم Galaxy Z Fold 6 Ultra.

هذا هو بالفعل نفس الحال مع هواتف Galaxy S، حيث تطلق الشركة نموذج Ultra كخيار متميز يتمتع بأحدث المكونات والأجهزة وأغلى ثمنًا من أشقائه بنفس السلسلة.

قد تطلق سامسونج نموذج Ultra من هاتف Galaxy Z Fold 6 هذا العام!

ما يؤكد صحة هذه المعلومة، هو أنه تم رصد رقمي نموذج للهاتف على إحدى مواقع الشهادات في كوريا الجنوبية. يُقال أن رقم نموذج Q6 هو رقم الطراز الخاص بهاتف Galaxy Z Fold 6 العادي. أما رقم النموذج الآخر الذي تم العثور عليه هو Q6A والذي من المتوقع أن يكون ذات صلة بهاتف Galaxy Z Fold 6 Ultra.

لسوء الحظ، لم يتم تسريب أي معلومات أو تفاصيل ذات صلة بنموذج Ultra الذي نتحدث عنه الآن. ولكن ما الذي نتوقع رؤيته من سامسونج مع هذا النموذج لا يزال غير معروف.

من المرجح أن يتمتع طراز Ultra ببعض الامتيازات التي تبرزه عن الإصدار العادي. ربما يأتي مع شاشة أكبر حجمًا وإعداد كاميرا أكثر قدرة وعمر بطارية أطول.

ومن الممكن أن يحصل طراز Ultra أيضًا على قلم S-Pen كخيار مدمج أو على الأقل أن يكون هذا الخيار متاح حسب الرغبة. من الممكن أيضًا أن يتم إطلاقه بخيارات تخزين أكبر في الرام وسعة التخزين الداخلية.

قد تطلق سامسونج نموذج Ultra من هاتف Galaxy Z Fold 6 هذا العام!

لا نعلم حتى الآن كيف تنوي سامسونج تسعير هذا الجهاز، ولكن باعتباره جهازًا رائدًا سيكون أغلى بالتأكيد من الإصدار العادي. ومن المتوقع أن يشتمل على بعض التغييرات الملحوظة في التصميم وما يقدمه من حيث تجربة المستخدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى