اخبار الأندرويد

أوبو تعمل على تطوير Oppo Find X8 Ultra بتصميم نحيف وسعة بطارية ضخمة!

أعلنت أوبو في وقت سابق من العام الجاري عن هاتف Oppo Find X7 Ultra والذي حاز على مرتبة أحد أفضل الهواتف الذكية من حيث أداء الكاميرا، ولكن لسوء الحظ، لا يزال الهاتف حصريًا للسوق الصينية فقط.

يُقال أن خليفة هذا الهاتف، Oppo Find X8 Ultra، سيشق طريقه إلى الأسواق العالمية، وقد شارك أحد المسؤولين في الشركة بعض التفاصيل المتعلقة بسمك الهاتف وسعة البطارية المحتملة.

أوبو تعمل على تطوير Oppo Find X8 Ultra بتصميم نحيف وسعة بطارية ضخمة!

أكد مدير التسويق بشركة أوبو أن هاتف Oppo Find X8 Ultra قيد التطوير في المرحلة الحالية. على الرغم من إنه لم يكشف عن الكثير من التفاصيل، إلا إنه أشاد بسمك الهاتف ومدى نحافته مقارنةً بالإصدار السابق، حيث أكد أن الهاتف سيبدو أنحف كثيرًا مقارنةً بهاتف Oppo Find X7 Ultra.

للتذكير، يمتاز هاتف Find X7 Ultra بسمك 9.5 ملم، مما يعني أنح سميك للغاية، لذلك، خطوة أوبو التالية هي العمل على تقليص هذا السمك، وعلى ما يبدو أنها نجحت في تحقيق هذا الأمر.

ولكن المثير للإعجاب هو أن الشركة أكدت على أن هاتف Oppo Find X8 Ultra سيحتوي على سعة بطارية أكبر رغم نحافة سمكه مقارنةً بالإصدار السابق.

احتوى هاتف Find X7 Ultra على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي السعة القياسية لبطاريات الهواتف الذكية خلال السنوات الأخيرة.

ولكن هناك اندفع من جميع مصنعي الأندرويد لزيادة سعة البطارية على الهواتف الرائدة، وهذا الأمر قد ينعكس بوضوح على هاتف Find X8 Ultra الذي من المتوقع أن يصل مع بطارية 6000 مللي أمبير في الساعة.

من الممكن أن تستخدم أوبو نفس التقنية التي أعلنت عنها شركة OnePlus مؤخرًا للبطارية والتي تستند إلى تكنولوجيا Glacier. من فوائد هذه التقنية أنها تسمح باستيعاب المزيد من كثافة الطاقة داخل نفس المساحة المادية للبطارية.

يُقال أن بطارية Glacier الجديدة قادرة على استيعاب ما يصل إلى 6100 مللي أمبير في الساعة عندما تأتي بأبعاد وقياسات مماثلة للبطاريات التقليدية التي تحتوي على سعة 5000 مللي أمبير.

وبما أن كل من Oppo و OnePlus هما في الواقع شركتان شقيقتان، فمن الممكن أن يستعير كل منهما تقنيات الشركة الأخرى، وقد ينتهي الأمر مع هاتف Oppo Find X8 Ultra باستخدام بطارية Glacier التي أعلنت عنها الشركة الشقيقة.

أكدت أوبو أيضًا أن الهاتف سيحصل على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، وسيحتوي على شاشة AMOLED مدعومة بتقنية LTPO بمعدل تحديث ديناميكي بسرعة قصوى تبلغ 120Hz ودقة عرض +QHD وإعداد كاميرا متطور يعتمد على عدستين منظار للتقريب البصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى