خدمات وعروض

إطلاق منصة “أستاذي” – أفضل منصة للتعليم الثانوي والأكاديمي الشامل في الشرق الأوسط وأوروبا

أعلنت يوني هاوس -المعروفة كواحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في المملكة المتحدة- عن إطلاق منصتها التعليمية الجديدة «أستاذي» حيث تشارك المنصة مقالات ومدوَّنات حول مواد المدارس الثانوية العامة، ومواضيع أكاديمية متنوعة تشمل أنظمة التعليم المختلفة مثل الـ GCSE، A-levels، والـ IB، إضافة إلى البرامج التعليمية الوطنية.

إطلاق منصة "أستاذي" - أفضل منصة للتعليم الثانوي والأكاديمي الشامل في الشرق الأوسط وأوروبا

يقدم «أستاذي» مجموعة غنية من الموارد لدعم الطلاب والمعلمين في دراستهم وتدريسهم، كما يوفر إرشادات مفصلة حول «طلبات التأشيرة» للطلاب الراغبين في الدراسة بالخارج. كذلك يشمل الموقع موارد متخصصة تمكِّن من الاستعداد لامتحانات دولية مثل: IELTS، PEARSON، TOEFL وOET.

تُؤمِن يوني هاوس أن الاستثمار في الإنسان هو السبيل الأمثل لإعمار المجتمعات؛ ولذلك تسعى لكي تضع بصمة تعليمية معرفية في تكوين الفرد يكون لها أثر كبير في إعمار المجتمع وتقدمه حضارياً، حيث يعتبر الفرد العنصر الأهم في دورة الحياة.

تم تصميم منصة «أستاذي» في نسختها النهائية لتعزيز التجربة التعليمية لكل من المعلمين والطلاب في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة لسد الفجوة بينهما.

تتيح هذه المنصة التفاعلات الحية بين المعلمين والطلاب، مما يجعل التعليم أكثر جاذبية وتفاعلية.

إطلاق منصة "أستاذي" - أفضل منصة للتعليم الثانوي والأكاديمي الشامل في الشرق الأوسط وأوروبا

يمكن للمعلمين مشاركة الموارد أو المواد التعليمية بسهولة، واستضافة الدروس مباشرة و استعمال  YouTube، وتقديم تحديثات حول التطورات التعليمية الخاصة بكل بلد. إضافة إلى استفادة الطلاب من الوصول إلى دروسهم المسجلة بعد حضورها، وتلقي تذكيرات حول الدروس القادمة، واستخدام ميزات مثل: الدردشة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والترجمة الفورية الآنية من خلال تطبيقات الذكاء الاصطناعي.

زيادة على ذلك، تعالج المنصة تحديات المسافة، مما يجعل التعليم أكثر سهولة من خلال السماح للطلاب والمعلمين بالاتصال عبر الإنترنت للجلسات التي تتضمن ميزات الحجز والدفع عبر الإنترنت ومشاركة الموارد.

تعمل المنصة باللغتين العربية والإنجليزية، مما يوفر بيئة ثنائية اللغة تلبي احتياجات جمهور أوسع، مما يضمن بيئة تعليمية فريدة ومبتكرة.

هذا النهج المزدوج لا يسهل التعلم والتعليم فحسب، بل يثري أيضًا الحوار التعليمي عبر الثقافات المختلفة داخل المنطقة.

في الوقت الحالي، تهدف المنصة لاستكشاف الموارد التعليمية المتاحة والاستفادة من المحتوى الغني الذي يعزز من فرص التعلم والنجاح الأكاديمي.

يمثل «أستاذي» خطوة مهمة نحو توفير منصة تعليمية شاملة تدعم الطلاب والمعلمين على مستوى العالم، وتعزز من فرص النجاح والتقدم في المجالات الأكاديمية والمهنية.

استفد من الموارد المتاحة اليوم وكن جزءًا من مجتمع تعليمي متنامٍ ومزدهرٍ.

إطلاق منصة "أستاذي" - أفضل منصة للتعليم الثانوي والأكاديمي الشامل في الشرق الأوسط وأوروبا

سيتم إطلاق منصة «أستاذي» بنسخته النهائية في الأردن نهاية عام 2024، وفي المملكة العربية السعودية ومصر في عام 2025، وخلال ثلاث سنوات سيتم إطلاق المنصة لتشمل دولاً عربية أخرى مما يغطي جميع دول الشرق الأوسط.

“مهمتنا في يوني هاوس هي جعل التعليم عالي الجودة متاحًا في كل مكان”، قال مدير التعليم أوس الدركزلي في يوني هاوس. “نعتقد أن «أستاذي» سيُحدث ثورةً في التعليم في الشرق الأوسط ويوفر فرصًا كبيرة للطلاب للتواصل مع أفضل المعلمين وخبراء التعليم، ويوفر فرصًا كبيرة للمعلمين والمدربين للتواصل مع ملايين الطلاب من خلال «أستاذي»، والاطلاع على أحدث التحديثات والاتجاهات التعليمية.”

عند الاشتراك في Ostathi.com، سيتلقى المشترك أحدث التحديثات والمعلومات مباشرة في صندوق الوارد مما يضمن بقاءه مطلعاً على آخر التطورات التعليمية.

ندعو جميع الطلاب والمعلمين لزيارة Ostathi.com.

يوني هاوس العالمية المحدودة هي مؤسسة تعليمية رائدة مقرها في المملكة المتحدة، ملتزمة بتوفير حلولٍ تعليمية مبتكرة تعزز الوصول العالمي إلى التعليم وتجارب التعلم عالية الجودة. تم تصنيفها – من قبل جريدة الديلي تلغراف- كواحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في المملكة.

تأسست عام 1999، ويتألف فريقها من مدربين، ومؤلفين، وعلماء نفس تربويين، ومستشارين تعليميين، ومطوري مناهج، وخبراء تقنيين. خدماتها تغطي 23 دولة من خلال السعي لتوفير برامج تدريبية وتعليمية وتطويرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى