تقارير أبل

ابل تستعد لتجديد سلسلة Apple Watch 10 هذ العام – هذا ما نعرفه حتى الآن!

وفقًا لما تمت الإشارة إليه في عدد كبير من التقارير التي بدأت في الانتشار خلال الفترة الأخيرة فإن شركة ابل تستعد لتجديد سلسلة ساعاتها الذكية Apple Watch التي من المتوقع وصولها في وقت لاحق من العام الجاري. في هذا التقرير سنشارككم ملخص شامل لأهم المعلومات التي حصلنا عليها من تلك التقارير.

ابل تستعد لتجديد سلسلة Apple Watch 10 هذ العام - هذا ما نعرفه حتى الآن!

ستأتي ساعات Apple Watch الجديدة بثلاث نماذج مختلفة، كعادتها، في خمسة أحجام للأغلفة. بعض التقارير تشير إلى أن الشركة الأمريكية تخطط لزيادة حجم لوحة العرض بنسبة 12% وستصبح أغلفة الساعات أطول قليلاً مقارنةً بسابقتها. قد تكون هذه هي أهم التغييرات الملحوظة في التصميم وفقًا لتقارير موقع MacRumors.

اعتمد تصميم ساعة Apple Watch SE الجيل الأول والجيل الثاني على نفس تصميم ساعة Apple Watch من الجيل الرابع التي تم إطلاقها في عام 2018. ولكن ستحصل ساعة Apple Watch SE الجيل الثالث على تصميم مماثل لساعة Apple Watch الجيل السابع التي تم طرحها بالأسواق في عام 2021.

من المتوقع أن يحدث هذا فرقًا ملحوظًا في مظهر الساعة الاقتصادية لكي تبدو أكثر حداثة مقارنةً بالجيلين السابقين منها. إذا كانت هذه المعلومة صحيحة، فهذا يشير إلى تصميم أكثر نحافة وشاشة أكبر حجمًا. يُقال أن شركة ابل تخطط لإيقاف أصغر نموذج من حجم الإطارات لساعة Apple Watch الأساسية.

للتذكير، تم طرح الجيل الأول والثاني والثالث من ساعة Apple Watch مع غلاف قياس 38 ملم، تم زيادة حجم الغلاف مع الجيل الرابع إلى 40 ملم، ثم تم زيادة حجم الغلاف مرة أخرى مع الجيل السابع إلى 41 ملم.

يُقال أن حجم الغلاف الأصغر هذا العام سيكون قياس 45 ملم، وسيكون هناك غلاف جديد بحجم 49 ملم والمُخصص للجيل الجديد من ساعة Apple Watch Ultra.

من المتوقع أن يكون حجم الغلاف الجديد لساعة Apple Watch Ultra والبالغ 49 ملم متوافق مع أحزمة ساعة Apple Watch الأساسية قياس 45 ملم. بهذا الشكل ستكون أحزمة سلسلة Apple Watch 10 متوافقة مع ساعة Apple Watch Ultra 3.

جميع عروض CAD التي تم تسريبها لساعة Apple Watch 10 تبدو متطابقة إلى حد كبير من تصميم ساعة Apple Watch 9 من العام الماضي. بهذا الشكل سيكون طراز 49 ملم هو التصميم الأكثر ملاحظة بين جميع ساعات السلسلة.

ستحتوي ساعة Apple Watch Ultra على شاشة قياس 2.13 إنش ولكن على ما يبدو أن الشركة تراجعت عن فكرة استخدام تقنية عرض micro-LED مع الساعة القادمة لأسباب غير معروفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى