تقارير أبل

ابل تعمل على هاتف ايفون قابل للطي قادم في 2026 بهذا التصميم

لقد انتشرت الشائعات حول هاتف ايفون القابل للطي منذ سنوات، ولكن شركة ابل لم تمضي قدمًا في هذا المشروع إلا خلال الشهور الأخيرة فقط، حيث تدعي آخر التقارير أن الشركة تواصلت مع الموردين الصينية التي تتعامل معهم من أجل تجهيز بعض المكونات المطلوبة لهذا الجهاز.

ابل تعمل على هاتف ايفون قابل للطي قادم في 2026 بهذا التصميم

يفيد التقرير الأخير لموقع The Information أن شركة ابل قررت البدء في تطوير هاتف ايفون قابل للطي يمتاز بنفس التصميم الصدفي لهاتف جالكسي زد فليب من شركة سامسونج.

لذلك، سيكون هذا الهاتف مماثل لنفس تصميم جالكسي زد فليب 6، على الرغم من إننا لا نعلم أي شيء عن مواصفات الشاشة الداخلية والخارجية لهذا الهاتف في هذه المرحلة.

ولكن يُقال أن هاتف ايفون القابل للطي من شركة ابل يحمل الاسم الرمزي V68، مما يعني أن الشركة أحرزت تقدمًا ملحوظًا في المشروع بالفعل وأن هذا الجهاز قيد التطوير حاليًا.

يُقال أن السبب في تأخر ابل عن إطلاق هاتف ايفون قابل للطي حتى الآن هو أن الشركة كانت ولا تزال تحاول إيجاد حل قاطع لمشكلة تجاعيد الشاشة التي تظهر في منتصف الشاشة نتيجة حركات الطي المتعددة لفتح وقفل الهاتف.

يصعب حل هذه المشكلة الأزلية لأنها من طبيعة الهواتف القابلة للطي، ولكن استطاعت سامسونج أن تقلل من حدتها خلال السنوات الأخيرة.

على ما يبدو أن شركة ابل وجدت أخيرًا الحل المناسب لهذه المشكلة، ولن نتفاجأ إذا تعاونت مع شركة سامسونج من أجل تطوير الشاشة الخاصة بهذا الهاتف من أجل شركة ابل.

بالرغم من ذلك، فمن الممكن أن تتراجع ابل عن هاتف ايفون القابل للطي في أي لحظة إذا لم يفي بمعايير جودة التصنيع العالية المطلوبة لشركة ابل.

ولكن إذا سارت الأمور على نحو مثالي بشأن هذا الهاتف، ودخل بالفعل حيز الإنتاج، فمن المفترض أن تعلن عنه شركة ابل في مطلع عام 2026.

هذا يعني أن الهاتف لا يزال على بعد سنوات من الآن، ما يجعلنا قادرين على مراقبة جميع التفاصيل الخاصة به والتأكد من وجوده قبل أن يحين هذا الموعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى