اخبار الأندرويد

احذر – سماعة Galaxy Buds 3 Pro تعاني من عيوب فنية متعلقة بجودة التصنيع وسامسونج تعترف بالمشكلة

تعاني سماعة الأذن اللاسلكية المُعاد تصميمها من سامسونج Galaxy Buds 3 Pro على بعض المشاكل الفنية في جودة التصنيع. خلال الأيام القليلة الماضية، أبلغ العديد من المستخدمين عن مشكلات مختلفة تتعلق بجودة تصنيع السماعة، وانتشرت المشاكل على نطاق واسع لدرجة أن شركة سامسونج قررت إيقاف مبيعات السماعة بشكل مؤقت للتحري من المشكلة.

توفر سامسونج لجميع العملاء الذين قاموا بطلب السماعة مسبقًا وحصلوا على عينات معيبة حق استرداد الأموال أو استبدال السماعة بأخرى جديدة.

اعترفت سامسونج بمشاكل السماعة وعرضت حق استرداد الأموال أو استبدال

تم إطلاق سماعة الأذن اللاسلكية Galaxy Buds 3 Pro يوم 10 يوليو الماضي، بجانب هواتف الجيل السادس القابلة للطي والجيل الجديد من الساعات الذكية.

واجهت سامسونج العديد من الانتقادات الحادة بمجرد إطلاق سماعة الأذن لأنها تأتي بتصميم مماثل لسماعات ابل آيربودز، لدرجة أن الجميع لقبوها باسم “تقليد آيربودز”. بالرغم من ذلك فهي لا تزال أفضل سماعة أذن لاسلكية من سامسونج حتى الآن.

تقدم سماعة الأذن الجديدة العديد من الميزات الخاصة بها من حيث جودة الصوت ومستوى وضوح ونقاء التفاصيل لمنح المستخدمين تجربة غامرة أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات الهاتفية في البيئات الصاخبة.

فتحت سامسونج باب الطلب المسبق لسماعة Galaxy Buds 3 Pro فور الانتهاء من مؤتمر Galaxy Unpacked السابق، واستلم المشتريين الأوائل الذين قاموا بطلب السماعة العينات الخاصة بهم فور ذلك.

سامسونج كانت تراهن على جودة السماعة الجديدة، ولكن لسوء، لم تسير الأمور كما هو مخطط لها بالنسبة لشركة سامسونج. كنا نتوقع أن تحصل السماعة على العديد من المراجعات الإيجابية التي تعزز من نسبة المبيعات، ولكن عيوب الجودة التي تعاني منها السماعة أجبرت الشركة على إيقاف المبيعات بشكل مؤقت.

انتشرت مشاكل السماعة على منصات التواصل الاجتماعي ومجتمع منتديات سامسونج والتي مفادها أن سماعة الأذن الجديدة هشة وضعيفة للغاية ومن السهل تمزقها وتفكيكها عند أزالتها من الأذن.

لاحظ المستخدمون أيضًا أن هناك عيوب وفجوات واضحة في جودة تصنيع السماعة والتشطيب النهائي لهيكلها. وبعض السماعات تواجه مشكلة في أضواء الشفرات Blade Lights نتيجة عدم محاذاتها بشكل مثالي في مقدمة الجذع.

اعترفت سامسونج بمشاكل السماعة وعرضت حق استرداد الأموال أو استبدال السماعة لجميع العملاء الذين تأثروا من العينات المعيبة. وقدمت الشركة بيان رسمي تعتذر فيه عن أخطاء الجودة وعيوب جودة التصنيع التي ظهرت مؤخرًا مع بعض المنتجات التي تم طلبها بشكل مُسبق.

وقالت الشركة في بيانتها أنها ستتحرى الدقة وستبذل قصارى جهدها لمنع حدوث هذه المشاكل بالمستقبل والتأكد من سلامة جميع العينات قبل موعد طرحها في السوق بشكل رسمي يوم 24 القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى