اخبار الأندرويد

تسريبات OnePlus Nord 4 – أول هاتف بهيكل معدني بالكامل مع 4 سنوات من الدعم

في الواقع، لم يعد الأمر مُجرد تسريبات في هذه المرحلة، فلقد أكد مدير عمليات شركة OnePlus أن الشركة بصدد الكشف عن هاتف OnePlus Nord 4 يوم 16 يوليو، ولقد تحدث عن تصميمه المعدني وعدد سنوات دعمه الرسمي وخاص في الكثير من التفاصيل أثناء حواره مع موقع Digital Trends.

تسريبات OnePlus Nord 4 - أول هاتف بهيكل معدني بالكامل مع 4 سنوات من الدعم

إن النقطة الأكثر أهمية التي جاءت خلال الحوار هي أن شركة OnePlus تهدف إلى دعم هاتف OnePlus Nord 4 لمدة 4 سنوات من تحديثات أندرويد الرئيسية، وما يصل إلى 6 سنوات من تصحيحات الأمان.

هذه هي بالفعل نفس فترة الدعم التي تقدمها العلامة التجارية الصينية لهاتف OnePlus 12 و OnePlus 11 من قبله. وعند مقارنة هاتف OnePlus Nord 4 مع هواتف سامسونج للفئة المتوسطة مثل Galaxy A35 و Galaxy A55، فسوف نكتشف أن هاتف شركة OnePlus سيتمتع بعام إضافي من فترة الدعم.

يعد هاتف Galaxy A55 أحد أقوى المنافسين لهاتف OnePlus Nord 4 من حيث المواصفات الفنية والمميزات والفئة السعرية كذلك. لذلك، تبدو المنافسة منطقية للغاية بين كلا الهاتفين.

ولكن الميزة الأخرى المثيرة للإعجاب في هذا الهاتف أنه سيمتاز بهيكل معدني موحد على طول جوانبه الأربعة، إطارات جانبية وجانب خلفي مصنوعان من المعدن.

لماذا تعيد شركة OnePlus إحياء هذا النهج في طريقة تصميم الهواتف والتي مرت سنوات طويلة منذ أن رأيناه على أي هاتف. أوضحت الشركة أن الهدف من وراء اختيار الهيكل المعدني هو من أجل توفير عناصر المتانة والديمومة والجمال والقوة.

وتؤكد الشركة أن مادة الطلاء التي استخدمتها مع الهاتف ستدوم لفترة طويلة جدًا قبل أن تتأثر أو تتعرض للتآكل نتيجة عوامل البيئة أو بسبب الاستخدام.

نتساءل كيف من الممكن أن يساعد الهيكل المعدني هاتف OnePlus Nord 4 من حيث القوة والمتانة والمظهر العام، والأهم من حيث الوزن وملاءمة الاستخدام.

عمومًا، سيتم الكشف عن الهاتف متوسط المدى الجديد يوم الاثنين الموافق 16 يوليو وسوف نعرف كل شيء عنه بالتفصيل، بما في ذلك السعر والمواصفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى