اخبار الأندرويد

سامسونج تحدد موعد الكشف عن الجيل التالي من هواتف Galaxy Z القابلة للطي

أصبح الكشف عن هواتف الجيل السادس القابلة للطي لشركة سامسونج قاب قوسين أو أدنى، حيث أعلنت الشركة عن عرض التوفير الجديد الذي يبلغ قيمته 50$ دولار أمريكي في حال قيامك بحجز إحدى هواتف Galaxy التالية.

على الرغم من أن الشركة الكورية لم تؤكد بعد على أن مؤتمر Galaxy Unpacked التالي سيشهد إطلاق Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6، ولكن ببساطة يمكننا تخمين ما ستعلن عنه سامسونج خلال هذا المؤتمر بفضل العديد من التسريبات السابقة.

سامسونج تحدد موعد الكشف عن الجيل التالي من هواتف Galaxy Z القابلة للطي

في هذه المرحلة، أعلنت سامسونج فقط أن حدث Galaxy Unpacked سيكون يوم 10 يوليو القادم في باريس، والذي يتزامن مع موعد بدء البطولة الأولمبية في العاصمة الفرنسية. ترغب الشركة الكورية الجنوبية في الاستفادة من الزخم الشعبي للجماهير في فرنسا خلال البطولة للترويج والتشهير بهواتف Galaxy Z القابلة للطي.

ستعقد سامسونج البث المباشر للحدث على قنواتها الرسمية في تمام الساعة السادسة بتوقيت المحيط الهادئ، أي تقريبًا في حدود الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

لطالما كانت هواتف سامسونج القابلة للطي باهظة الثمن، لذلك، الاستفادة من الحجز المُسبق لأيًا منها والحصول على جزء بسيط من استرداد الأموال ستكون فكرة جيدة وتستحق الاستثمار.

بالطبع أن لن تحصل على 50$ نقدًا من الشركة، ولكن الأمر يبدو مماثل لكوبونات الخصم التي تستخدمها على مواقع البيع الإلكترونية. ستحتاج لحجز الهاتف القادم، وسيتم وضع 50$ في حسابك على موقع الشركة، وبمجرد أن يتم الإعلان عن السلسلة الجديدة، وتبادر بشراء الهاتف، ستجد رصيد مالي في حسابك بقيمة 50$، وهذا في حال قمت بحجز الهاتف مُسبقًا.

لا يمكنك الاستفادة بقيمة العرض إلا في حال قمت بحجز هاتف Galaxy Z Fold 6 أو Galaxy Z Flip 6 بشكل مُسبق. وفي حال قمت بإرجاع الهاتف، فسيتم خصم قيمة العرض من حسابك مرة أخرى، أي ستحصل على ما دفعته فقط مقابل الهاتف باستثناء قيمة العرض البالغة 50$ المُقدمة من شركة سامسونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى