تقارير أبل

قد يأتي هاتف iPhone SE 4 بتصميم مستوحى من iPhone 14

ظهرت مؤخرًا مجموعة من الأجربة التي يُشاع أنها خاصة بهاتف iPhone SE 4 والذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه العام القادم. هذه الأجربة تؤكد صحة الشائعات السابقة التي تدّعي بأن الهاتف سيأتي بتصميم مستوحى من هاتف iPhone 14.

قد يأتي هاتف iPhone SE 4 بتصميم مستوحى من iPhone 14

نحن نعلم أن شركة ابل تواجه بعض الصعوبات في تحقيق القدر الكافِ من المبيعات لهاتف iPhone SE خلال السنوات الأخيرة. وقد أكدت التقارير الصادرة عن شركات أبحاث وتحليل السوق أن هاتف iPhone SE هو أسرع هواتف شركة ابل خسارة لقيمته بمجرد طرحه في الأسواق العالمية.

لذلك، وعلى الرغم من كونه هاتف ميسور التكلفة، ولكن من الواضح أن شركة ابل تخطط لجعل الهاتف يحظى بمكانة أكبر في نفوس المستخدمين. ولكن يحدث هذا الأمر إلا إذا وصل هاتف iPhone SE التالي بمجموعة من الميزات الرئيسية المستوحاة من هواتف شركة ابل الرئيسية، بما في ذلك لغة التصميم والمظهر العام.

قد يأتي هاتف iPhone SE 4 بتصميم مستوحى من iPhone 14

مؤخرًا، ظهرت بعض المنشورات على منصة X والتي تدّعي أصحابها أنها أجربة هاتف iPhone SE 4 وإذا كانت هذه الشائعة صحيحة، فهذا يعني أن الهاتف سيأتي بتصميم الشاشة الكاملة من الحافة إلى الحافة ويتخلص من زر Home لمعرف البصمة.

سيحتوي الهاتف أيضًا على فتحة علوية لإيواء مستشعر كاميرا TrueDepth المسؤولة عن المصادقة البيومترية ببصمة الوجه.

سيأتي الهاتف بشاشة قياس 6.1 إنش بلوحة عرض OLED وكاميرا خلفية واحدة وزر الإجراء القابلة للتخصيص “Action Button” ومنفذ USB-C.

ولكن بالرغم من أننا لدينا صورة كاملة حول هاتف iPhone SE 4، إلا إنه من غير المتوقع أن يتم الكشف عنه قبل عام 2025.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى