اخبار الأندرويد

تسريبات – لا جديد في مواصفات الكاميرا لسلسلة Galaxy S25 الأساسية

لا يزال أمامنا بعض الوقت قبل وصول هواتف سلسلة Galaxy S25، إذ من المقرر الكشف عنها في مطلع العام القادم. ولكن هذا الأمر لم يمنع المسربين من الكشف عن أهم التفاصيل المتوقعة في مواصفات الهاتف.

آخر التسريبات التي حصلنا عليها تؤكد أن هواتف سلسلة Galaxy S25 الأساسية لن تحصل على أي تحسينات أو ترقيات في مواصفات الكاميرا مقارنةً بمواصفات الكاميرا على هواتف سلسلة Galaxy S24.

تسريبات - لا جديد في مواصفات الكاميرا لسلسلة Galaxy S25 الأساسية

إذا كانت هذه الشائعة صحيحة، فهذا يعني أننا سنحصل على مستشعر كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل. بالرغم من ذلك، لم يتحدث مصدر التسريب عن مواصفات العدسة فائقة الاتساع أو الكاميرا المقربة.

منذ عام 2022، وتستخدم سامسونج كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل على هواتف Galaxy S الأساسية. ولكن بينما وصل كل من Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus مع مستشعر ISOCELL GN5، فقد قامت الشركة بترقية المستشعر واستخدام ISOCELL GN3 مع سلسلة Galaxy S23 الأساسية.

ولقد تم استخدام نفس المستشعر بالضبط مع هواتف Galaxy S24. ومن غير الواضح ما إذا كانت سامسونج تنوي استخدام نفس طراز المستشعر مع هواتف Galaxy S25 أما إنها ترغب في استخدام مستشعر أحدث. ولكن في جميع الأحوال، لن ترتفع دقة المستشعر عن 50 ميجابكسل.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فسوف تلتزم سامسونج بمستشعر 12 ميجابكسل التي تستخدمه منذ هواتف Galaxy S23 دون أي تغيير.

للتذكير، قامت سامسونج بترقية مستشعر الكاميرا الأمامية الذي يعمل بدقة 10 ميجابكسل على هواتف Galaxy S22 منذ عامين. وعلى الرغم من إننا لا نعرف تفاصيل المستشعر، إلا أنه على ما يبدو أن الشركة تخطط للاحتفاظ بنفس طراز المستشعر مع السلسلة القادمة في عام 2025.

أما بالنسبة لتفاصيل مواصفات العدسة فائقة الاتساع والكاميرا المقربة، فهي لا تزال مفقودة في جميع المصادر. ولكن الجدير بذكره أن أحد المصادر ذكر من قبل أن هاتف Galaxy S25 Ultra سيحصل على عدسة فائقة الاتساع جديدة كليًا، جنبًا إلى جنب مع عدسة مقربة بمعدل 3x.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى