اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy S25 Ultra قيد التطوير – وهذا ما نعرفه حتى الآن!

بمجرد أن أعلنت سامسونج في يناير الماضي عن مساعد الذكاء الاصطناعي Galaxy AI بجانب سلسلة Galaxy S24، ارتفعت معدلات مبيعات هواتف سامسونج تدريجيًا بشكل لم يسبق له مثيل. تعد عائلة Galaxy S أكثر الهواتف مبيعًا ضمن الفئة الرائدة لشركة سامسونج.

لا يزال من المبكر لأوانه الحديث عن سلسلة Galaxy S25، إذ من المُقرر أن يتم الإعلان عن هذه السلسلة في وقت مبكر من العام القادم. بالرغم من ذلك، لدينا بعض المعلومات التي تؤكد أن هاتف Galaxy S25 Ultra قيد التطوير بالفعل.

هاتف Galaxy S25 Ultra قيد التطوير - وهذا ما نعرفه حتى الآن!

لقد تم اكتشاف وجود هاتف Galaxy S25 Ultra ضمن قاعدة بيانات IMEI بواسطة بعض الأشخاص العاملين في إحدى مواقع التقنية الأوروبية. يحمل الهاتف رقم طراز SM-S938U والذي يتشابه إلى حد كبير من مع SM-S928U وهو نفس رقم الطراز الخاص بهاتف Galaxy S24 Ultra، مع العلم أن حرف “U” الأخير في اسم رقم الطراز يشير إلى الإصدار الموجه للولايات المتحدة.

بالتأكيد هاتف Galaxy S25 Ultra لن يكون حصريًا لسوق الولايات المتحدة، وسيكون متاح في جميع المناطق الأخرى على مستوى العالم. ولكن رقم الطراز الأمريكي هو الرقم الوحيد المتاح لدينا في الوقت الحالي.

للأسف هذا كل شيء لدينا عن هاتف Galaxy S25 Ultra في الوقت الراهن، ولكن يمكننا تخمين بعض الأمور التي قد تكون ذات أهمية لكم بخصوص هذا الهاتف.

مبدئيًا، من الممكن أن تلتزم سامسونج بنفس استراتيجية التسويق التي استخدمتها مع سلسلة Galaxy S24، بحيث يتم إطلاق الطرازين الأساسيين بمعالج كوالكم في الولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية، بينما يتم إطلاق الطرازين في كل مكان آخر بمعالج سامسونج. الاستثناء الوحيد كان هاتف Galaxy S24 Ultra، والذي تم إطلاقه في كل مكان على مستوى العالم بمعالج كوالكم فقط.

من غير الواضح ما إذا كانت الشركة الكورية ترغب في تغيير استراتيجية التسويق الخاصة بها مع سلسلة Galaxy S25 العام القادم. ولكن في حال التزام الشركة بنفس سياسة التسويق، فمن المفترض أن يتم إطلاق الهاتف على مستوى العالم بمعالج كوالكم التالي Snapdragon 8 Gen 4 SoC.

ووفقًا لبعض التقارير الأخرى، فسوف يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا مماثل لنفس إعداد الكاميرا السابق. في هذه الحالة، سيأتي هاتف Galaxy S25 Ultra مع مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 200 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل وعدسة مقربة بدقة 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري عند مستوى 3x وعدسة مقربة أخرى بدقة 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري عند مستوى 5x.

نتمنى فقط لو نجحت سامسونج في ترقية سرعة الشحن على هواتفها الرائدة التالية. فعلى الرغم من أن سرعة 45 وات تبدو كافية، إلا أننا ما زلنا نأمل في تعزيز السرعة حتى وإن كان بفارق ضئيل لتسريع أوقات شحن البطارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى