اخبار الأندرويد

هاتف Oppo Find X8 Ultra قادم لجميع الدول بعدسة منظار مُحسنة

خلال معرض MWC 2024 في يناير الماضي، أكدت شركة أوبو بشكل رسمي أن الإصدارات الرائدة التي تحمل شعار Oppo Find قادمة إلى السوق العالمية خلال وقت قريب. ربما هذا تلميح كافِ للتنبؤ بوصول هاتف Oppo Find X8 Ultra إلى جميع الدول، بما في ذلك الدول العربية، والخبر السار، أن الشركة أكدت هذه المعلومة من خلال كلمتها في مؤتمر لندن.

هاتف Oppo Find X8 Ultra قادم للأسواق العالمية بعدسة منظار مُحسنة

هاتف Oppo Find X8 Ultra قادم لجميع الدول بعدسة منظار مُحسنة

على الرغم من إنها لم تذكر طراز الهاتف على وجه التحديد، إلا أننا نعتقد أنها تشير إلى هاتف Oppo Find X8 Ultra باعتبار “الرائد” التالي ضمن عائلة Find X للعلامة التجارية.

لقد كان هاتف Oppo Find X7 Ultra من الهواتف المذهلة في كل قسم من أقسامه، إلا إنه لم يحصل على فرصة للتألق خارج موطنه الرئيسي، الصين. تتطلع أوبو لتصحيح الأمور ووضعها في نصابها الصحيح مع الرائد التالي.

ومؤخرًا، حصلنا على معلومة جديدة من أحد المُسربين الذي يزعم بأن الهاتف سوف يحصل على عدسة منظار بيرسكوب مُحسنة.

للتذكير، يحتوي هاتف Oppo Find X7 Ultra على إعداد كاميرا استثنائي ومتعدد الاستخدامات، بما في ذلك عدسة المنظار، والتي تعكس مدى تفوق أوبو في هذا المجال على وجه التحديد، طبعًا بمساعدة شركة Hasselblad.

لسوء الحظ، لم يشارك مصدر المعلومة أي تفاصيل حول عدسة المنظار الجديد، سوى أنها عدسة “مُحسنة” مقارنةً بعدسة المنظار الموجودة على الإصدار السابق.

لم يتحدث حتى هذا الشخص عن مستشعر الكاميرا الرئيسي الذي ستستخدمه الشركة مع هاتف Oppo Find X8 Ultra، وبالتالي، ليس لدينا الكثير لنقوله هذه المرة. ولكن على ما يبدو، أن شركة أوبو تحاول تحسين الأمور مع الرائد التالي ليحفظ مكانًا له في الأسواق الدولية.

يُقال أن الهاتف سيحتوي على عدسة منظار مماثلة لنفس عدسة المنظار الموجودة على هاتف Vivo X100 Ultra، وهذه بشرى رائعة، ومن المُرجح حدوث هذا الأمر بالنظر إلى أن كلتا الشركتين هما في الأساس تابعتان لتكتل BBK Electronics، ومن السهل مشاركة التكنولوجيا مع بعضهم البعض.

استخدم هاتف Find X7 Ultra مستشعر Sony IMX858 لعدسة المنظار، وهي عدسة 50 ميجابكسل تدعم التقريب البصري بمعدل 6x، جنبًا إلى جنب مع مستشعر إضافي Sony IMX858 ككاميرا مقربة ثانية تدعم التقريب البصري ولكن بمعدل 3x.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى