اخبار الأندرويد

هونر تبدأ في الترويج لهاتف Honor Magic V3 بالكشف عن تصميمه وقدراته البصرية

بعد ظهوره في عدد لا بأس بع من الأخبار مؤخرًا، تتطلع شركة هونر لإعادة صياغة مفهوم تصميم الهواتف الذكية القابلة للطي الأكثر أناقة من خلال هاتف Honor Magic V3 والذي تم التأكيد على تصميمه وبعض مواصفاته بواسطة العلامة التجارية الصينية.

هونر تبدأ في الترويج لهاتف Honor Magic V3 بالكشف عن تصميمه وقدراته البصرية

من خلال العروض التي شاركتها شركة هونر على صفحاتها الرسمية لمنصات التواصل الاجتماعي، فعلى ما يبدو أن الهاتف يحتفظ بتصميم مماثل لهاتف Honor Magic 6 Pro الرائد، إذ يلتزم الهاتف بتصميم كاميرا أوريو الدائرية على جانبه الخلفية والتي تبدو أنيقة وراقية للغاية، خاصة مع وضعها بداخل حلقة معدنية عالية الجودة.

ولكن بعيدًا عن الجماليات، فلقد تم التأكيد أيضًا على عدد كبير من التحسينات التي ستكون من نصيب إعداد الكاميرا الاحترافي. سيحتوي هاتف Honor Magic V3 على كاميرا رئيسية مُعززة والتي سنتحدث عنها بعد قليل.

الطراز البرتقالي من الهاتف يحتوي على جانب خلفي مصنوع من الجلد النباتي والذي يبدو أنيقًا إلى حد كبير، ويشار إلى هذا الطراز باسم “البرتقالي الداكن”.

هونر تبدأ في الترويج لهاتف Honor Magic V3 بالكشف عن تصميمه وقدراته البصرية

يُقال أن الهاتف سيكون من بين أكثر الهواتف القابلة للطي الأخف وزنًا والأكثر نحافة – على الأقل سيكون أخف وزنًا من الإصدار السابق.

أما بالعودة إلى إعداد الكاميرا، فإن الهاتف يمتاز بكاميرا رئيسية من فئة Eagle Eye بدقة 50 ميجابكسل، وبصحبتها عدسة مقربة تدعم التقريب البصري بمعدل 3.5x.

من خلال بعض التسريبات الموثوقة علمنا أن شركة هونر تحاول التركيز بشكل كبير على إمكانات الكاميرا مع هاتف Honor Magic V3 وهذه أخبار رائعة بالنظر إلى أن هاتف Magic V2 احتوى بالفعل على إعداد كاميرا مذهل.

على الرغم من وجود إعداد كاميرا رائع على هاتف Magic V2، إلا إنه لا يزال بعيدًا عن وصفه بإعداد كاميرا رائد. لذلك، تتطلع هونر إلى تغيير هذا المفهوم مع الرائد التالي القابل للطي.

من المُقرر أن يتم الإعلان عن الهاتف في الصين يوم 12 يوليو القادم، بينما سيتم طرحه في الأسواق العالمية في وقت لاحق من العام الجاري. قد يستغرق الإطلاق العالمي بعض الوقت، ولكننا نأمل أن لا يتأخر كثيرًا مثلما حدث مع هاتف Magic V2 العام الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى