اخبار الأندرويد

تسريب مواصفات Oppo Find X8 Pro وتنبؤات بإطلاقه قبل نهاية العام!

من المتوقع أن تُطلق شركة أوبو لأول مرة ثلاث هواتف ضمن سلسلة Oppo Find X هذا العام، وهذه الهواتف الثلاث هي Oppo Find X8 و Find X8 Pro والطراز الرائد النهائي Find X8 Ultra.

في وقت سابق من هذا الشهر، تمكنا من رصد بعض التسريبات المثيرة للاهتمام حول مواصفات هذه الهواتف الثلاث، واليوم، نتمكن من رصد المزيد من المواصفات التي وجدناها ضرورية لمشاركتها معكم.

تسريب مواصفات Oppo Find X8 Pro وتنبؤات بإطلاقه قبل نهاية العام!

وفقًا لتقرير موقع SmartPrix، فإن هواتف Oppo Find X8 قادمة في أكتوبر، وسيمتاز الطراز الأساسية بشاشة 6.7 إنش بدقة 1.5K بمعدل تحديث 120Hz وسيعمل بواسطة معالج Dimensity 9400 SoC.

يُقال أيضًا أن الهاتف سيمتاز بتصميم جديد لجزيرة الكاميرا الخلفية التي ستحتوي على ثلاث عدسات بدقة 50 ميجابكسل، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية والعدسة فائقة الاتساع ومستشعر التقريب البصري بمعدل 3x.

سيحتوي هذا الهاتف على بطارية بسعة 5600 مللي أمبير في الساعة وسوف يدعم الشحن السلكي فائق السرعة بقوة 100 وات. ومع ذلك، على ما يبدو أن الهاتف لن يدعم الشحن اللاسلكي.

أما بالنسبة للطراز الأغلى ثمنًا، Oppo Find X8 Pro، فسيتم تجهيزه بشاشة أكبر قياس 6.8 إنش بدقة 1.5K ومعدل تحديث 120Hz وستكون لوحة العرض منحنية بنسبة قليلة. سيعمل الهاتف بنفس المعالج Dimensity 9400 SoC ولكنه سيحتوي على سعة بطارية أكبر تبلغ 5700 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السلكي السريع بقوة 100 وات أيضًا.

بقدر ما يتعلق الأمر بالتقنيات البصرية، فإن هاتف Oppo Find X8 Pro سيتباهى بأربع كاميرات خلفية بدقة 50 ميجابكسل، من بينها عدسة تيليفوتوغرافي بمعدل تقريب 3x وعدسة منظار 10x. هذا الهاتف سيتوفر في خيار اللون الأسود والأبيض مع جانب خلفي مصنوع من الزجاج.

الطراز الرائد الجديد Find X8 Ultra هو الأغلى ثمنًا في التشكيلة والذي من المتوقع أن يعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 4 من شركة كوالكم، ولكنه سيحتوي على نفس إعداد الكاميرا الموجود في طراز Pro السابق. من الممكن أيضًا أن يتم شحنه مع نفس سعة البطارية ونفس سرعة الشحن السلكية، ولكنه سيدعم الشحن اللاسلكي أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى