تقارير أبل

العينات الأولية لهاتف ايفون 16 برو ماكس تكشف عن خيار اللون الأسود القاتم!

من المقرر أن تعلن ابل عن سلسلة ايفون 16 في سبتمبر القادم بما في ذلك طراز ايفون 16 برو ماكس الرائد. ولا يزال أمامنا أكثر من شهر على هذا الموعد، إلا أن التسريبات المتعلقة بمواصفات وتصميم هواتف الجيل التالي من الايفون تتزايد كلما اقتربنا من موعد الإطلاق.

العينات الأولية لهاتف ايفون 16 برو ماكس تكشف عن خيار اللون الأسود القاتم!

بناءً على تقرير Digital Chat Station قبل عطلة نهاية الأسبوع الماضي، علمنا أن هناك لون جديد قادم لطرازات ايفون 16 برو، وهو اللون البرونزي، والذي من المفترض أن يستبدل لون التيتانيوم الأزرق.

اليوم، لدينا تسريب جديد من موقع MacRumors نقلاً عن إحدى المصادر المطلعة على أخبار الصناعة والذي يؤكد بعض خيارات الألوان لهاتف ايفون 16 برو ماكس.

يُمكنكم رؤية خيارات الألوان الأربعة في الصورة أعلاه، والتي يظهر فيها الهاتف باللون التيتانيوم الطبيعي/الرمادي، والتيتانيوم الأبيض، والتيتانيوم الأسود. اللون الجديد هذه المرة هو التيتانيوم الوردي.

هذا التسريب يتناقض مع خبر موقع MacRumors الذي أشار إلى وجود لون برونزي جديد، والدليل على ذلك أن التسريب الجديد يؤكد على أن لون التيتانيوم الوردي هو اللون الذي سيستبدل لون التيتانيوم الأزرق.

العينات الأولية لهاتف ايفون 16 برو ماكس تكشف عن خيار اللون الأسود القاتم!

يشير التسريب أيضًا إلى أن خيارات الألوان الجديدة، وخاصة الأسود سيحتفظ بلمسة داكنة من درجات اللون الأسود ليكون أغمق قليلاً من الأسود الطبيعي.

على ما يبدو أن شركة ابل قررت الاستماع إلى مطالبات المستخدمين والاستجابة لهم بعد أن أعربوا عن استيائهم من غياب اللون الذهبي مع سلسلة ايفون 15 برو والذي اعتدنا على رؤيته منذ هواتف iPhone XS.

لذلك، قررت ابل منح هؤلاء المستخدمين لون التيتانيوم الوردي الذي سيحل محل التاتينوم الذهبي – على الأقل من وجهة نظر ابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى