اخبار الأندرويد

الكشف عن سعة البطارية لهاتف Galaxy S25 الطراز الأساسي

قد يكون من المبكر لأوانه التحدث بشأن هواتف سلسلة Galaxy S25 من سامسونج، إذ من المتوقع وصولها في فبراير من العام القادم. ولكن كما جرت العادة، هذا لا يمنع مُسربي الأخبار من الكشف عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام التي قد تكون مفيدة لعدد كبير من المستخدمين المتحمسين للترقية في المستقبل.

الكشف عن سعة البطارية لهاتف Galaxy S25

اليوم، لدينا تسريب من موقع Galaxy Club، الذي لم يكشف عن مصدره الأصلي، يدّعي فيه أن هاتف Galaxy S25 سيحتوي على نفس سعة البطارية دون أي تغيير. بالتأكيد هذا يعني أن الهاتف سيحتوي على نفس سعة البطارية المتواجدة في هاتف Galaxy S24.

تعالوا بنا نعود بالزمن إلى الوراء قليلاً. أطلقت سامسونج هاتف Galaxy S21 و Galaxy S20 مع بطارية تبلغ سعتها النموذجية 4000 مللي أمبير في الساعة. إنها ليست 4000 مللي أمبير بالمعنى الحرفي، إنها عادةً ما تكون أقل قليلاً من ذلك، ولكن السعة المُقدرة التي يتم بيع البطارية على أساسها هي تلك المطبوعة على عبوتها المعدنية، وعلى هذا الأساس تقوم سامسونج بتصنيف سعة البطارية النموذجية والكشف عنها إعلاميًا. بالمناسبة، جميع الشركات الأخرى تفعل الشيء ذاته.

بالعودة إلى هواتف سامسونج. في عام 2022، أطلقت سامسونج هاتف Galaxy S22 مع بطارية بسعة 3700 مللي أمبير في الساعة، أي أقل من السابقة بفارق 300 مللي أمبير. لا يجب أن يشكل هذا الأمر مصدر إزعاج كبير لأن رقائق السيليكون الأحدث عادةً ما تأتي مع كفاءة طاقة مُحسنة وتتمتع بإمكانات توفير الطاقة بشكل أفضل، ناهيك عن التحديثات البرمجية التي تستهدف تحسين إدارة الطاقة في الهاتف.

نعود مرة أخرى إلى هواتف سامسونج. في عام 2023، أطلقت سامسونج هاتف Galaxy S23 مع بطارية بسعة 3900 مللي أمبير. ولكن في وقت سابق من العام الجاري، وصل هاتف Galaxy S24 مع بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة. بهذا الشكل، عادت سامسونج إلى نفس سعة البطارية الأصلية التي استخدمتها مع هاتفها الأساسي منذ عام 2020.

فقط في حال لم تكن على دراية بالأمر، فإن معظم مراجعي الطرف الثالث لم يكونوا من أشد المعجبين بعمر البطارية في هاتف Galaxy S24 هذا العام، ولكن لا أحد يستطيع إنكار أنه كان على الأقل أفضل من Galaxy S22 و Galaxy S23.

على كل بطارية، سعة البطارية البالغة 4000 مللي أمبير في الساعة ليست سيئة تمامًا، فهناك الهواتف القابلة للطي التي تحصل على سعة أقل. ولكن عمومًا، سوف نحصل على سعة بطارية مماثلة مع هاتف Galaxy S25 العام المقبل. وهذا إذا افترضنا أن تسريب موقع Galaxy Club صحيحًا.

لاحظ أننا ما زلنا في مرحلة يصعب علينا فيها التأكيد على صحة هذه المعلومات. ومن وجهة نظري الشخصية أعتقد أنه قد يكون من الأفضل انتظار تأكيد من مُسربي الأخبار الموثوقين على منصة Weibo الصينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى