اخبار الأندرويد

ستدعم جميع سماعات OnePlus Buds ميزة تلخيص المكالمات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي

طرحت سامسونج سماعة Galaxy Buds 3 Pro المثيرة للإعجاب الشهر الماضي مع بعض الميزات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، ومنها ميزة تلخيص المكالمات. الآن، تسير شركة OnePlus في نفس الاتجاه مع سماعات OnePlus Buds الخاصة بها.

ستدعم جميع سماعات OnePlus Buds ميزة تلخيص المكالمات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي

يشير تسريب جديد إلى أن الشركة الصينية بصدد تنفيذ ميزة تلخيص المكالمات القائمة على الذكاء الاصطناعي في المستقبل القريب.

لقد رأينا اهتمام متزايد من شركات التقنية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي خلال الأعوام القليلة الماضية، والفضل في ذلك يرجع لشركة جوجل التي مهدت الطريق لدمج هذه التكنولوجيا في الهواتف الذكية، وسرعان ما لحقت بها بعض الشركات الأخرى، وعلى رأسها شركة سامسونج.

بالرغم من ذلك، لا تزال هناك العديد من الشركات المتخلقة عن اللحاق بالركب، وخاصة الشركات الصينية. يبدو أن شركة مثل أوبو ووان بلس لا تريدان أن تتخلفان عن المنافسة في هذا المجال لوقت أطول من ذلك.

تستخدم كل من Oppo و OnePlus نموذج اللغوي المستند إلى الذكاء الاصطناعي AndesGPT المُخصص للأجهزة والهواتف المحمولة. ولكن حتى هذه اللحظة لم نرى لهذه الشركات أي ميزات ثورية تستغل هذا النموذج إلى الآن.

لقد حصلت بالفعل هواتف أوبو وشركة وان بلس على بعض الميزات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي باستخدام نموذج AndesGPT والتي تعمل جميعها على السحابة.

ستدعم جميع سماعات OnePlus Buds ميزة تلخيص المكالمات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي

ميزة تلخيص المكالمات بالذكاء الاصطناعي على هواتف OnePlus كانت من بين أهم الميزات، والتي بدورها تعمل على تلخيص محتوى المكالمة على هيئة مجموعة من الفقرات النصية التي يتم تخذينها في تقرير نصي.

من الممكن أن يتضمن هذا التقرير أهم المعلومات التي تم الحديث عنها خلال المكالمة، بما في ذلك الأوقات والتواريخ والأماكن. إنها ميزة مفيدة جدًا في حال كنت من بين الأشخاص الذين يواجهون مشكلة الذاكرة السريعة وتنسى الأمور السريعة في حياتك بسهولة. إنها ميزة جيدة أيضًا لأنها تغنيك عن التقيد بالاعتماد على برامج تسجيل المكالمات.

حسبما أفاد تسريب جديد، يبدو أن جميع سماعات OnePlus Buds ستحصل على نفس الميزة من أجل تلخيص المكالمات بالذكاء الاصطناعي.

يُقال أن المستخدمين سيكونون قادرين على تلخيص المكالمات وتشغيل هذه الميزة عن طريق النقر ثلاث مرات متتالية على جذع سماعة الأذن اللاسلكية. من الممكن أن يتم دمج هذه الميزة في تطبيقات الطرف الثالث أيضًا في المستقبل القريب لتلخيص محتوى المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، إلا إنها لا تدعم هذه الميزة في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى