اخبار الأندرويد

سامسونج تذكرنا لماذا يعد Galaxy S24 Ultra مذهلاً لمحبي التصوير

في حين أن أحدث هواتف سامسونج القابلة للطي وسلسلة Galaxy S25 القادمة تلفت الأنظار، تذكرنا الشركة بجهاز Galaxy S24 Ultra وكيف أنه يحتوي على أكثر إعدادات الكاميرا احترافية مقارنة بأي هاتف من سلسلة Galaxy.

سامسونج تذكرنا لماذا يعد Galaxy S24 Ultra مذهلاً لمحبي التصوير
سامسونج تذكرنا لماذا يعد Galaxy S24 Ultra مذهلاً لمحبي التصوير

في بيان صحفي جديد، أعادت سامسونج طرحه من بيان نشرته في مارس، تتحدث الشركة عن جميع الميزات التي تجعل Galaxy S24 Ultra رائعًا لعشاق التصوير الفوتوغرافي. وليس من المستغرب أن تبدأ سامسونج بالتحدث عن مستشعرات الكاميرا عالية الدقة.

Galaxy S24 Ultra يحتوي على أقوى إعداد كاميرا بين جميع هواتف Galaxy

يحتوي Galaxy S24 Ultra على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، والتي ظهرت لأول مرة في Galaxy S23 Ultra. كما يحتوي على عدسة تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل بتقريب 5x، التي تحل محل الكاميرا بدقة 10 ميجابكسل ذات التقريب 10x الموجودة في Galaxy S21 Ultra و S22 Ultra و S23 Ultra.

توفر هذه العدسة بدقة 50 ميجابكسل تفاصيل أوضح في الصور الملتقطة بالزوم الطويل، وكما هو الحال مع الكاميرا الرئيسية، تدعم أيضًا تسجيل الفيديو بدقة 8K (لا يوجد هاتف Galaxy آخر يدعم تسجيل فيديو بدقة 8K عبر أكثر من كاميرا واحدة).

بالإضافة إلى تسجيل الفيديو بدقة 8K عبر كاميرتين خلفيتين، فإن Galaxy S24 Ultra هو الهاتف الوحيد من سامسونج الذي يمكنه تسجيل فيديوهات 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية. كما يدعم وضع الفيديو بورتريه لإنشاء تأثير الضبابية السينمائية، على الرغم من أن هذه الميزة كانت متاحة في هواتف Galaxy الرئيسية منذ عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى