اخبار الأندرويد

واجهة One UI 6.1.1 على Galaxy S24 تجلب طرقًا جديدة للرد على المكالمات

أصدرت سامسونج الأسبوع الماضي تحديث One UI 6.1.1 لسلسلة Galaxy S24. يتضمن سجل التغيير قائمة طويلة من الميزات الجديدة التي تجعل الهواتف الذكية الرائدة للشركة أفضل من ذي قبل. ومع ذلك، ومع استخدام الأشخاص للبرنامج الجديد، اكتشفوا ميزات جديدة لم تتحدث عنها العلامة التجارية ولكنها مفيدة للغاية. اليوم، برزت ميزتان جديدتان تجعل عملية الرد على المكالمات أسهل من ذي قبل.

واجهة One UI 6.1.1 على Galaxy S24 تجلب طرقًا جديدة للرد على المكالمات
واجهة One UI 6.1.1 على Galaxy S24 تجلب طرقًا جديدة للرد على المكالمات

الآن يمكنك الرد على المكالمات فقط بالنقر على أيقونة الإجابة

في Galaxy S24 مع One UI 6.1، كان عليك الرد على المكالمات عن طريق سحب أيقونة الإجابة نحو منتصف الشاشة. على الرغم من أن ذلك لم يكن صعبًا، إلا أن العديد من الأشخاص كانوا يتمنون إمكانية النقر على زر الإجابة للرد على المكالمات، وهو أمر أكثر بساطة (مثل ما يمكنك القيام به على أجهزة iPhone). يبدو أن سامسونج استجابت لهذا الطلب.

تسمح لك واجهة One UI 6.1.1 على Galaxy S24 باختيار ما إذا كنت ترغب في الرد على المكالمات عن طريق سحب أيقونة الإجابة أو فقط بالنقر عليها.

يمكنك الآن ضبط السماعة كمخرج صوت افتراضي للمكالمات

في Galaxy S24 مع One UI 6.1، عند الرد على مكالمة، كان الصوت يخرج من السماعة الداخلية، وإذا كنت ترغب في استخدام المكبر الصوتي، يمكنك التبديل إليه. هذا هو النهج المعتاد من قبل معظم الشركات المصنعة.

ولكن مع واجهة One UI 6.1.1، ستحصل على خيار “الرد باستخدام السماعة”. عندما يتم تفعيل هذا الخيار، سيتحول الصوت مباشرة إلى السماعة عند الرد على المكالمة إذا لم يكن هناك سماعات أو جهاز Bluetooth متصل.

يمكنك العثور على هذه الميزات الجديدة في: الهاتف » الإعدادات » الرد على المكالمات وإنهاؤها.

القصة تستمر بعد الفيديو…

يمكنك العثور على الميزتين الجديدتين في: الهاتف » الإعدادات » الرد على المكالمات وإنهاؤها. ستقدم سامسونج هذه الخيارات مع One UI 6.1.1 على الأجهزة المؤهلة للتحديث. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مؤهلين، نأمل أن تأتي هذه الميزات مع One UI 7.0 القائم على Android 15. نحن على يقين من أن One UI 6.1.1 يحتوي على العديد من الميزات المخفية الأخرى التي سنكتشفها قريبًا. تابعنا على Telegram أو WhatsApp لمعرفة كل واحدة منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى