تقارير أبل

أهم الأخبار: iOS 18.1 قادم قريبًا، شائعات عن حدث آبل في أكتوبر، والمزيد

من الصعب تصديق أننا دخلنا بالفعل شهر أكتوبر بعد إطلاق iPhone 16، ولكن هناك المزيد من الأخبار من آبل هذا العام على مستوى الأجهزة والبرمجيات.

لا نزال نتوقع إصدار عدد من أجهزة Mac وربما بعض التحديثات لأجهزة iPad في المستقبل القريب، في حين من المقرر أن تبدأ ميزات Apple Intelligence في الطرح مع تحديث iOS 18.1 والتحديثات المتعلقة بأنظمة التشغيل. يبدو أن القطار لا يتوقف أبدًا، حيث نتطلع أيضًا إلى إصدار iPhone SE جديد وتحديثات أخرى في أوائل عام 2025، لذا تابع القراءة للحصول على جميع التفاصيل حول هذه الأخبار والمزيد!

15 شيئًا جديدًا يمكن لهاتف iPhone القيام به في iOS 18.1

iOS 18.1 لا يزال في النسخة التجريبية، ولكنه سيكون متاحًا لجميع المستخدمين في وقت لاحق من هذا الشهر وسيجلب العديد من الميزات والتحسينات الجديدة بما في ذلك أولى قدرات Apple Intelligence لمالكي أحدث طرازات iPhone. التعديلات الأخرى تشمل تحسينات على زر التحكم في الكاميرا في تشكيلة iPhone 16 وقدرة مرغوبة للغاية على إعادة تعيين تخطيط مركز التحكم المخصص.

نظام macOS Sequoia 15.1 أيضًا في الطريق، وقد أعددنا نظرة عامة مشابهة لما يمكن توقعه في هذا التحديث، والذي يتميز أيضًا بميزات Apple Intelligence.

ماذا نتوقع من حدث آبل في أكتوبر: iPad Mini 7، جهاز Mac Mini معاد تصميمه، والمزيد

بعد حدث آبل السنوي لأجهزة iPhone وApple Watch، لا نزال ننتظر بعض التحديثات لخط أجهزة Mac.

نتوقع حدثًا هذا الشهر حيث من المرجح أن نرى عدة أجهزة Mac بمعالج M4 بما في ذلك جهاز Mac mini معاد تصميمه، بالإضافة إلى iPad mini جديد وربما بعض الأشياء الأخرى.

آبل تطلق iOS 18.0.1 مع إصلاح لمشكلة الشاشة اللمسية والمزيد

قبل التحديث الأكبر iOS 18.1 المتوقع صدوره في وقت لاحق من هذا الشهر، أصدرت آبل هذا الأسبوع تحديث iOS 18.0.1 مع إصلاحات لعدد من الأخطاء بما في ذلك مشاكل في الشاشة اللمسية على طرازات iPhone 16 الأخيرة، وتجميد الكاميرا، وتعطل تطبيق الرسائل.

من الملاحظ أيضًا أن تحديث iPadOS 18.0.1 يسمح أخيرًا لمالكي طرازات iPad Pro M4 بتحديث النظام إلى iOS 18 مرة أخرى بعد أن سحبت آبل الإصدار الأصلي قبل أكثر من أسبوعين بسبب مشكلات تعطل الأجهزة.

AirPods 4 مع خاصية ANC مقابل AirPods Pro 2

أصدرت آبل الشهر الماضي AirPods 4، ويشمل أحد إصدارات السماعات الجديدة خاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC). يعني ذلك أن AirPods 4 تتمتع بمجموعة ميزات تنافس AirPods Pro 2، لذا قررنا إجراء مقارنة بين الاثنين لمن لا يزالوا مترددين في اتخاذ قرار الشراء.

لن تحصل على نفس مستوى إلغاء الضوضاء مع AirPods 4 كما تحصل عليه مع AirPods Pro 2 نظرًا لعدم وجود آلية إغلاق لمنع الضوضاء، ولكن أداء AirPods 4 لا يزال جيدًا للغاية.

iPhone SE مع Apple Intelligence وiPad Air جديد والمزيد سيتم إطلاقهم في “بداية العام المقبل”

بالنظر إلى ما بعد أجهزة Mac الجديدة التي ستصدر في وقت لاحق من هذا العام، من المتوقع أن نشهد في أوائل عام 2025 إطلاق عدة منتجات جديدة من آبل بما في ذلك الجيل الرابع من iPhone SE ونماذج محدثة من iPad Air والمزيد، وفقًا لمارك غورمان من بلومبيرغ.

من المتوقع أن يكون الإصدار التالي من iPhone SE ترقية ملحوظة، حيث سيتم الانتقال من التصميم القديم المشابه لـ iPhone 8 مع زر Touch ID وحواف شاشة كبيرة إلى تصميم مشابه لـ iPhone 14 بشاشة OLED وميزة Face ID.

قد تطلق آبل أول جهاز ذكي يشبه iPad للمنزل العام المقبل

بعد تقرير الأسبوع الماضي من 9to5Mac يشير إلى أن شاشة ذكية مشاعة من آبل للمنزل يمكن أن تحتوي على شاشة “مربعة” مع إطلاق مستهدف للربيع القادم، أكد مارك غورمان من بلومبيرغ أن هذا جهاز أبسط من الجهاز المزود بذراع روبوتي الذي كان يشاع أيضًا.

هذا الجهاز البسيط الذي سيصل في أقرب وقت في الربيع القادم سيعمل بنظام “homeOS” الجديد الذي يمكنه تشغيل تطبيقات آبل مثل التقويم والملاحظات وHome، وسيكون “محسنًا للتحكم في الأجهزة المنزلية وعرض المعلومات بسرعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى